المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإيـطالي - الجـولة الـخــامــســة عـشــر .. هـل تعلــم !؟


iL RoSsO NeRo
2009-12-08, 02:42 PM
بسـم الله الرحمـن الرحيـم

السـلام عليـكم و رحمـة الله و بركـاته ..

" هل تعـلم في الدوري الإيطالي ؟ " ..

http://www.albionroad.com/images/stories/logos/lega-calcio.gif


نتـائـج مبـاريات الدوري الإيطالي للجولة الخامسة عشر


الفريق
النتيجة
الفريق

ميلان 3 × 0 سمبدوريا

يوفنتوس 2 × 1 إنتر ميلان

بولونيا 2 × 1 أودينيزي

سيينا 3 × 2 كاتانيا

نابولي 1 × 0 باري

فيورنتينا 2 × 0 أتلانتا

ليفورنو 0 × 2 كييفو فيرونا

باليرمو 2 × 1 كالياري

جنوى 2 × 2 بارما

روما 1 × 0 لاتسيو



بعض المعلومات الجديدة و النادرة حول الدوري الإيطالي بعد الجولة الخامسة عشر :

http://cache.daylife.com/imageserve/03P8cQI0BCahO/610x.jpg



- نادي يوفنتوس لم يسجل قبل لقاءه الأخير لمدة 239 دقيقة ، و هدف ماركيزيو كان هدفه الخامس في مسيرته في الدوري الإيطالي ، كما أن نادي إنتر ميلان لم يستطع الفوز أمام يوفنتوس في تورينو و في ملعب يوفنتوس منذ الفوز بهدف مقابل لاشيء في 20 إبريل 2005 ، و بعد ذلك اللقاء خسر إنتر ميلان بلقائين و تعادل بالبقية.

- هدف إيتو أمام يوفنتوس هو هدفه السابع في الدوري الإيطالي ، لكنه هدفه الأول خارج ملعب السانسيرو ملعب نادي إنتر ميلان ، كما أن مورينهو طُرد للمرة الرابعة في مسيرته مع نادي إنتر ميلان فقط .

- إنتر ميلان خسر في لقائين من أصل آخر ثلاثة لقاءات ، و هذا الشيء لم يحصل منذ الخسارة من سمبدوريا في كأس إيطاليا و من مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا في شهر مارس الماضي .

- نادي روما لم يخسر لقاءه الديربي أمام لاتسيو في لقاءه الذي يعتبر بأرضه منذ الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في 2 نوفمبر 1997 ، عندما سجل كل من روبيرتو مانشيني و بيرلويجي ساسيراغي و بافل نيدفيد أهداف لاتسيو في اللقاء ، و كان هذا الديربي هو الديربي رقم 131 ، و قد فاز نادي روما بـ 44 لقاء بينما لاتسيو فاز بـ 33 ، و تعادل الطرفان بـ 54 .

- آخر مرة لم يدخل بها هدفاً على نادي روما كانت في الموسم الماضي في لقاء الفريق أمام كييفو فيرونا حيث إنتهى اللقاء بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0 و ذلك في الثالث من شهر مارس الماضي .

- شارك الإيطالي دانيلي دي روسي للقاءه رقم 200 في الدوري الإيطالي ، و ذلك بعد أن شارك لأول مرة أمام نادي بياتشينزا في كومو حيث فاز الفريق بهدفين مقابل لا شيء ، و ذلك كان في 25 من شهر يناير عام 2003 ، و هذا كان الديربي الثاني عشر له في مسيرته الكروية لحد الآن .

- ميلان حقق لأول مرة بهذا الموسم خمسة إنتصارات متالية ، كما يذكر بأن سمبدوريا أيضاً خسر في السانسيرو بثلاثة أهداف في الموسم الماضي ، كما أن سمبدوريا لم يسجل للقاء واحد فقط في آخر 23 لقاء رسمي له خارج أرضه ، حيث أنه سجل 40 هدف .

- ماركو بوريللو سجل هدفه رقم 35 في الدوري الإيطالي أمام عشرون نادي مختلف ، لكن هذا الهدف كان أول هدف يسجله أمام نادي سمبدوريا ، بينما زميله الهولندي كلارنس سيدورف رفع رصيده بعدد أهدافه في الدوري الإيطالي ليكون 50 هدف ، آخرهم هدفه أمام نادي سمبدوريا .

- نادي فيورنتينا لم يتعادل بهدف مقابل هدف منذ تعادل الفريق أمام نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة هدف مقابل هدف في 17 أكتوبر ، حيث بعد ذلك اللقاء خسر الفريق بأربعة لقاءات و تعادل في ثلاثة لقاءات و فاز بثلاثة لقاءات ، بينما نجم الفيولا خوان مانويل فارغاس سجل هدفه رقم 11 في الدوري الإيطالي أمام عشرة أندية مختلفة ، و كذلك رفع زميله الإيطالي ألبيرتو جيلاردينيو رصيده في عدد أهدافه في الدوري الإيطالي إلى 120 هدف .

- آخر فوز لنادي أتلانتا في ملعب ستاديو فرانكي ملعب نادي فيورنتينا كان في 3 يناير 1993 و ذلك بنتيجة هدف مقابل لا شيء ، و بعد ذلك اللقاء تعادل الطرفين بخمسة لقاءات من أصل 11 لقاء بين الطرفين في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى و الثانية .

- كل من رودريغو بالاسيو و جوناثان بيابياني إحتفلوا بأول هدف لهم في مسيرتهم الكروية في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى .

- نادي نابولي لم يخسر تحت قيادة المدرب والتر مازاري ، حيث فاز الفريق بخمسة لقاءات و تعادل في أربعة ، كما أن باري لم يخسر في ملعب نابولي السان باولو منذ الخسارة بنتيجة هدف مقابل لاشيء في الدوري الإيطالي للدرجة الثانية في 7 إبريل 2002 ، و بعد ذلك تعادل الطرفين بثلاثة لقاءات ، لكن آخر فوز لباري على نابولي في السان باولو كان في 5 ديسمبر 1959 .

- سجل نجم أودينيزي فابيو كواغلياريلا هدفه الثامن في الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، و رفع رصيده في عدد أهدافه الإجمالية إلى 46 هدف .

- أودينيزي لم يخسر في ملعب دال آرا ملعب نادي بلونيا منذ الخسارة في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى في 21 سبتمبر 2003 بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، و بعد ذلك فاز الفريق باللقائين التاليين ، كما أن المدرب فرانكو كولومبا إحتفل بأول فوز له أمام نادي أودينيزي ، حيث خسر من أودينيزي سابقاً بعشرة لقاءات ، كما أن نادي أودينيزي يعتبر النادي المفضل للتسجيل أمامه بالتسجيل لـ مارتينز أدايلتون الذي سجل ثلاثة أهداف أمام الفريق و كذلك لنجم بولونيا ماركو دي فايو الذي سجل سبعة أهداف أمام أودينيزي .

- لاعبو مدرب نادي أودينيزي باسكوال مارينو لم يفوزوا في لقاء خارج أرض الفريق منذ الفوز على لاتسيو في 9 مايو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث الفريق حصل على ثلاثة نقاط من أصل ثمانية لقاءات .

- بعد أن سجل قائد أودينيزي أنتونيو دي نتالي رفع رصيده إلى 66 هدف له مع نادي أودينيزي ، و أصبح الآن مع الهداف الأول التاريخي لنادي أودينيزي لورينزو بيتيني الذي حقق هذا الرقم في الخمسينات ، و سيستطيع دي نتالي تخطيه عن طريق أي هدف في المباريات التالية .

- ليفورنو لم يهزم كييفو فيرونا سابقاً ، سواءاً في ملعبه أو خارج ملعبه ، و إستطاع الحصول على نقطة واحدة من أصل ثمانية لقاءات بين الطرفين ، أي نادي كييفو إستطاع الفوز على ليفورنو في سبعة مناسبات ، كما أن نادي كييفو حافظ على شباكه خالية من الأهداف لمدة 295 دقيقة ، و ذلك في آخر مباريات له في الدوري الإيطالي و كأس إيطاليا أيضاً .

- في آخر 16 لقاء لـ باليرمو بأرضه حقق الفريق 11 لقاء و خمسة تعادلات ، كما أن نادي كالياري خسر في آخر ثلاثة زيارات له في صقلية أمام باليرمو ، و خلالها سُجل على الفريق تسعة أهداف ، بينما سجل الفريق ثلاثة أهداف ، كما أن نادي كالياري تعادل مرة واحدة فقط في هذا الموسم ، و كان ذلك التعادل في لقاءه الأول في الدوري أمام نادي ليفورنو .

- لاعب كالياري أليساندرو ماتري سجل بآخر ستة مباريات للفريق ، و قد رفع رصيده بعدد أهدافه في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى إلى 19 هدفاً ، كما أنه لم يسجل سابقاً أمام باليرمو ، و يعد باليرمو هو الفريق الثاني عشر الذي سجل أمامه .

- قبل لقاء سيينا الأخير ، كان لدى الفريق فوز واحد فقط ، و ذلك كان أمام نادي كالياري حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في 30 أغسطس .

- نادي كاتانيا لم يفز سابقاً خارج أرضه أمام سيينا في جميع البطولات ، و قد حصل الفريق على ثلاثة نقاط فقط في ثمانية زيارات ، كما نجم الفريق مارتينز رفع رصيده في عدد أهدافه في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى إلى 18 هدفاً ، خمسة أهداف كانت بهذا الموسم .

الترتيب
http://www13.0zz0.com/2009/12/13/19/746950839.gif

El Rapido
2009-12-08, 04:49 PM
بارك الله فيك , ما قصرتش حاجة وحده بس وكانك زدتها ترتيب الدوري بعد الجولة الـ 15 , وقتها العلامة الكاملة يا زعيم.

منور يا روسو نيرو , لكن من اختيارك لاسمك انت معناها تشجع في الاسي الميلان !!! اه هكي ما تفهامناش هاهاهاها منور يا خونا.

X-Man
2009-12-10, 04:08 PM
بارك الله فيك , ما قصرتش حاجة وحده بس وكانك زدتها ترتيب الدوري بعد الجولة الـ 15 , وقتها العلامة الكاملة يا زعيم.

منور يا روسو نيرو , لكن من اختيارك لاسمك انت معناها تشجع في الاسي الميلان !!! اه هكي ما تفهامناش هاهاهاها منور يا خونا.

ايه ناقصه الترتيب و زى اللى هلبا كلام .

+

:l44:
FORZA MILAN


:D
منور

iL RoSsO NeRo
2009-12-13, 09:45 PM
بارك الله فيك , ما قصرتش حاجة وحده بس وكانك زدتها ترتيب الدوري بعد الجولة الـ 15 , وقتها العلامة الكاملة يا زعيم.

منور يا روسو نيرو , لكن من اختيارك لاسمك انت معناها تشجع في الاسي الميلان !!! اه هكي ما تفهامناش هاهاهاها منور يا خونا.

تم التعديل
ومشجع ميلاني:l52: