المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألمانيا تفتح تحقيقا أوليا في فضيحة الفرنسي ريبيري


BLOODY ROAR
2010-07-28, 11:38 PM
http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2010/07/23/100723025556__franck_ribery__226x170_afp.jpg


بدأ الإدعاء العالم الألماني يوم الخميس تحقيقا اوليا في التهمة الموجهة إلى نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم فرانك ريبيري بممارسة الجنس مع فتاة هوى قاصر في ميونيخ العام الماضي.

وقالت بربرا ستوكينغر المتحدثة باسم الإدعاء إنه يجري حاليا بحث إمكانية فتح تحقيق رسمي"، وأوضحت أن الإدعاء الالماني سينتظر نتيجة التحقيق الفرنسي لأنه لا يمكن محاكمة ريبيري مرتين في القضية ذاتها

وكانت صوفي بوتاي محامية اللاعب الفرنسي قد أعلنت أنه ليس هناك اي دليل فعلي في هذا الملف.

ولم ينكر ريبيري الذي يلعب في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه دفع اموالا مقابل ليعاشر الزاهية دهار التي تبلغ 18 عاما حاليا.

لكن محاميته قالت للصحفيين ان موكلها لم يكن يعلم بتاتا أن الفتاة قاصر عندما مارس الجنس معها في ميونيخ العام الماضي, كما اكدت الاخيرة هذا الامر ايضا.

وقالت دهار ان ريبيري طلب منها السفر من باريس الى ميونيخ ومارسا الجنس في احد الفنادق الفخمة في المدينة في اليوم الذي احتفل فيه اللاعب بميلاده السادس والعشرين في أبريل/نيسان 2009.

وقد اعترف اللاعب بأنه دفع ثمن تذكرة سفرها الى ميونيخ والغرفة في الفندق، واكدت دهار أنها أبلغته حينها بأن عمرها 18 عاما.

وكان ريبيري قد خضع الثلاثاء الماضي للتحقيق لمدة سبع ساعات مع كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من قبل قاض في باريس بتهمة "ممارسة الجنس مع عاهرة قاصر" واطلق سراحهما.

ويحقق القضاء الفرنسي في وقائع متعلقة بشبكة دعارة في "زمان كافيه" أحد النوادي الليلية في جادة "شانزيليزيه" الشهيرة في باريس والتي يتردد عليها بعض لاعبي المنتخب الفرنسي. كما ان شقيق زوجة ريبيري خضع بدوره للتحقيق في اطار القضية ذاتها.

كانت الشرطة طلبت في نيسان/أبريل الماضي من بنزيمة ان يدلي بشهادته حول الفضيحة, ليصبح ثالث لاعب فرنسي يزج اسمه في هذه القضية بعد ريبيري ومهاجم ليون سيدني جوفو.

وقالت دهار للمحققين إنها مارست الجنس مع بنزيمة عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها. وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا,

وتصل عقوبة ممارسة الجنس مع عاهرة قاصر في فرنسا إلى السجن حتى ثلاثة اعوام, اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو.

ويعتبر سن الموافقة على العلاقة الجنسية في فرنسا 15 عاما وفي المانيا 16 عاما في حال كانت علاقة طبيعية.لكن في حالة الدعارة فيجب أن يتخطى السن 18 عاما.