المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سائق ناعومي كامبل يتهمها بالتحرش به والتعدى عليه


MAD_MAN
2010-03-08, 04:37 PM
http://www.moheet.com/image/55/225-300/559374.jpg

بعد ساعات من طلب شرطة نيويورك استجواب عارضة الازياء البريطانية ناعومي كامبل بعد ان اتهمها سائقها بالاعتداء عليه تغيرت القصة تماما.وطبقا لشرطة نيويورك فان السائق رفض رفع دعوى قضائية تتضمن اتهاماته وبدلا من ذلك قال انه يعتزم تقديم بلاغ للشرطة يزعم فيه أنها تحرشت به فقط. واذا حدث ذلك فان كامبل لن تواجه اتهامات جنائية ولن تكون مضطرة للمثول أمام الشرطة لسماع أقوالها.
وفي وقت سباق قالت شرطة نيويورك ان العارضة السمراء "39 عاما" متهمة بضرب سائقها من الخلف مما تسبب في ارتطام رأسه بعجلة قيادة السيارة وهي من نوع كاديلاك سوداء الساعة الثالثة بعد ظهر الثلاثاء.
وعندما وصلت الشرطة الى موقع الحادث في ميدتاون في مانهاتن كانت كامبل قد غادرت المكان سيرا على قدميها. وقالت شرطة نيويورك في بيان ان السائق قال انها سببت له كدمة صغيرة وتورم اسفل عينه اليمنى.
وفي 2008 اصدرت محكمة في لندن حكما على كامبل بالعمل 200 ساعة في خدمة المجتمع بعد ان اقرت بالذنب في اتهام بالاعتداء على رجلي شرطة اثناء حادث تفوهت فيه بالفاظ بذيئة بعد ان اكتشفت ان شركة طيران اضاعت احدى حقائبها.
وقضت كامبل ايضا خمسة ايام في تنظيف الارضيات والمراحيض كجزء من حكم بخدمة المجتمع في نيويورك في 2007 بعد ان قذفت مديرة منزلها بهاتف محمول اثناء جدال بشأن سروال من الجينز. وامرت ايضا بحضور دورات تعليمية للتحكم في ثورات الغضب .