المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يعرض محترفيه للبيع بسبب الأزمة المالية


BLOODY ROAR
2010-08-25, 08:22 PM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/22-08-2010/abod.jpg

انهالت الأزمات على نادي الهلال السعودي، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة، فيما يتعلق بدفع رواتب اللاعبين والعاملين داخل جدران الزعيم في الفترة المقبلة.

ولحل تلك الأزمة -التي يمر بها النادي- قرر مسؤولو الهلال عرض أحد اللاعبين الأجانب المحترفين في صفوف الفريق للبيع، مقابل مبلغ مالي كبير يمكن من خلاله أن تحل المشكلة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية أن إدارة نادي الهلال تنوي بيع عدد من اللاعبين الأجانب، وخصت السويدي ويلهامسون أو البرازيلي نيفيز أو الروماني رادوي، مقابل مبلغ مالي ضخم رصدته عدد من الأندية الأوروبية، التي طالبت بالتعاقد مع أحدهم في الفترة الماضية، ولكن الإدارة الهلالية رفضت الفكرة في ذلك الوقت وقبلتها في الوقت الراهن بعد الأزمة المالية التي يمر بها النادي والالتزامات العديدة التي يجب أن يسددها النادي.

وهناك عديد من الالتزامات المالية، ومنها مبالغ عقود عدد من لاعبي الفريق الأول -ومنهم ياسر القحطاني- إلى جانب تسليم مكافآت الفوز ومرتبات اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية، فضلًا عن العاملين في النادي.

وأكدت صحيفة "المدينة " السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي قد تلقت مجموعة من العروض للاعبين الأجانب المحترفين بالفريق، تفوق المبالغ التي اشترت بها الإدارة الهلالي عقود اللاعبين، ما يعني أن الهلال سيكون رابحًا في الصفقة.

من ناحية أخرى، تخشى جماهير نادي الهلال من عدم عودة البرازيلي تياجو نيفيز -نجم خط الوسط في فريقها، الذي غادر لبلاده لاستقبال مولوده- إذ أكدت تقارير صحفية برازيلية وجود عرض رسمي من أحد أشهر وأعرق الأندية البرازيلية، وتحديدا من نادي فلامنجو البرازيلي، الذي يرغب بشدة في التوقيع مع نيفيز في الحال.

وذكرت تلك التقارير الصحفية التي نقلتها صحيفة "عكاظ " السعودية أن مسؤولي النادي البرازيلي يستغلون تواجد نيفيز حاليا في بلادهم لإغرائه بالعرض والتوقيع مع أحد أشهر الأندية البرازيلية.