المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأسا أفريقيا:الترجي والصفاقسي يضربان بقوة


عبسي الحمديني
2010-08-29, 10:41 AM
http://www.alarabonline.org/data/2010/08/08-29/690p.jpg

كأسا أفريقيا:الترجي والصفاقسي يضربان بقوة

تونس- حقق ممثلا كرة القدم التونسية، الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي انتصارين باهرين، بنفس النتيجة "3-0"، في مسابقتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكنفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتمكن الترجي من كسب فوز ثمين على أرضه ووسط جماهيره، إثر تغلبه على مازيمبي من جمهورية الكونغو 3-0 مساء السبت، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية "مجموعات" من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واعتلى الترجي صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، بعدما حقق فوزه الثالث في المجموعة، بينما تجمد رصيد مازيمبي عند سبع نقاط في المركز الثاني.وتقدم الترجي بهدف في الشوط الأول سجله المهاجم النيجيري مايكل إنيرامو في الدقيقة 20.

وبعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، أضاف إنيرامو الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يختتم وليد الهيشري التسجيل بالهدف الثالث للفريق، قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

وكان وفاق سطيف الجزائري قد فاز من جهته، يوم الجمعة، على ضيفه ديناموس الزيمبابوي بالنتيجة ذاتها 3-0 لحساب المجموعة الأولى.

وبدوره، حقق النادي الصفاقسي فوزا مقنعا على أرضه، وتغلب على ضيفه الفتح الرباطي المغربي 3-0 مساء السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية "مجموعات" من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

وسجل الأهداف الثلاثة للصفاقسي، حمزة يونس "الهدفان الأول والثالث" وعباس هاشم.
واعتلى الصفاقسي صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، وبفارق نقطة واحدة أمام الفتح الرباطي.

وفي وقت سابق السبت، أنقذ اللاعب أحمد سلامة فريق حرس الحدود المصري من الهزيمة أمام مضيفه زاناكو الزامبي، وسجل له هدف التعادل 1-1 قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل، ليرفع حرس الحدود رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث، حيث أنه التعادل الثاني له في المجموعة الثانية، ويحصد زاناكو أول نقطة له محتلا المركز الرابع.