المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويبر ينفي تكهنات بشأن اعتزاله فورمولا 1


BLOODY ROAR
2010-03-29, 09:02 PM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Motors/Drivers/weber_L.jpg

نفى مارك ويبر سائق فريق رد بول الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أن يكون لديه أي نية للاعتزال بعدما أشار لويس هاميلتون بطل العالم السابق أن منافسه الأسترالي قد يكون مهتما بترك هذه الرياضة وهو في القمة بنهاية الموسم الجاري.

ونقلت تقارير في وسائل إعلام أسترالية عن البريطاني هاميلتون سائق مكلارين قوله "لا أعلم المدة التي يعتزم (ويبر) البقاء فيها في فورمولا 1 لكني أشعر أن هذا العام من الأعوام التي يرغب فيها في إنهاء المنافسات وهو على القمة وربما الاعتزال".

وأضاف "يملك ويبر أفضل فرصة لإنهاء الموسم وهو على القمة هذا العام، ولن أشعر بالمفاجأة إذا كان يدرس الأمر".

وقال ويبر (33 عاما) الذي يسعى لأن يصبح أول سائق أسترالي يفوز بسباق جائزة أستراليا الكبرى يوم الأحد المقبل، "أملك حافزا كبيرا وأستمتع بعملي وأتطلع إلى خوض موسم رائع".

وأضاف ويبر للصحفيين بحلبة البرت بارك اليوم الخميس "لا يوجد لدي أي نية على الإطلاق للاعتزال، لذلك هذا رأي لويس وهو حر فيه ولا يوجد عندي مشكلة فيما قاله".

وتابع "أنا سعيد للغاية في هذه اللحظة وأستمتع بتمثيل الفريق، فهذا موقف جيد للغاية بالنسبة لي في هذه اللحظة".

وبعد أن أمضى فترات مع فرق ميناردي وجاجوار ووليامز انضم ويبر إلى رد بول عام 2007 وحقق أفضل أداء في مسيرته العام الماضي الذي شهد فوزه بسباقين وصعوده لمنصة التتويج ثماني مرات ليحتل المركز الرابع في الترتيب العام للسائقين بنهاية الموسم.