المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عملية جراحية لمارادونا في الوجه بعد "عضة" من كلبه


BLOODY ROAR
2010-03-30, 06:19 PM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/27-3-2010/maradoonas_L.jpg

أجرى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني الحالي عملية جراحيو وتجميلية في الوجه بعدما تعرض لعضة في وجهه من أحد الكلاب التي يربيها في منزله.

وذكرت محطة "تي إن" الإخبارية أن مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم نقل على إلى المستشفى على الفور ليلة الإثنين؛ حيث خضع لجراحة جراحية عاجلة لمعالجة آثار هذه العضة، ووفقا للتقرير فإن الكلب عض مارادونا في شفته.

وأكد التقرير أن حالة مارادونا -49 عاما- تحسنت وأنه سيغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويعتبر مارادونا من أحد رموز كرة القدم العالميين؛ حيث لعب أول مبارياته مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم عندما كان عمره 16 عاما ضد منتخب المجر، وعندما أصبح عمره 18 عاما مثل بلاده في بطولة العالم لكرة القدم للشباب، حين كان نجم البطولة، وفاز بالبطولة بعد هزيمته منتخب الاتحاد السوفياتي بنتيجة 3-1 في النهائي.

كما شارك مارادونا في أول بطولة لكأس العالم عام 1982، وفي نفس العام انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني، وفي سنة 1983 فاز مارادونا مع نادي برشلونة ببطولة كأس إسبانيا بعد هزيمة ريال مدريد.

وفي عام 1986 حقق مارادونا بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده بفوزه على ألمانيا الغربية بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية.

وتم تعيين مارادونا مدربا للتانجو في أكتوبر 2008، حينما قرر رئيس الاتحاد الأرجنتينى خوليو جروندونا أن يكون مارادونا مدربا لمنتخب الأرجنتين بدلا من الفيو بازيلي المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين، الذي استقال من منصبه بعد الخسارة أمام تشيلي في تصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2010.