المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركة ليبية في إنتاج فيلم سينمائي أمريكي ضخم


X-Man
2010-04-15, 11:32 AM
http://www.alwatan-libya.com/assets/images/9342_10141.JPG

عقد ظهر الخميس بمقر شركة الاستثمار للدعاية والإعلام بطرابلس اجتماعاً مهما ضم كل من رئيس مجلس الإدارة المدير العام/ الإعلامي / لؤي القريو وممثل عن شركة (لايت ستريم بكتشرز ) الأمريكية للإنتاج السينمائي (باول كوري) مدير العمليات وذلك لمناقشة إنتاج فيلم سينمائي ضخم .

وضم الاجتماع أيضا المستشار الإعلامي للشركة الدكتور / جاسم الإدريسي ومندوبين عن الشركتين الراعيتين للعمل رينايسانسي بورسويتس و موريسون فورستير .

وتناول الاجتماع سبل التعاون في إنتاج العمل ودارسة الجوانب الفنية والإنتاجية بما يحقق وضع الترتيبات الأولية لهذا التعاون الأول من نوعه بين شركات ليبية وأمريكية .

وقد أبدى رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار استعداد الشركة للتعاون والمشاركة في الإنتاج والاستفادة من الخبرات الأمريكية في مجال الإنتاج السينمائي .

واتفق الطرفين كذلك على إشراك العناصر الوطنية في تنفيذ هذا الشريط وتنظيم دورات متقدمة في مجال السينما داخل ليبيا من خلال تدريب كوادر ليبية في مجالات الإخراج والجرافيك والمونتاج وفق أحدث ما توصلت إليه صناعة السينما العالمية في هوليود .

وتكون نسبة شركة الأستثمار 40%- ولايت ستريم60% ، وسيتم تصويره في الصحراء الليبية وجبال أكاكوس ، وتعتبر شركة (لايت ستريم بكتشرز ) إحدى كبريات الشركات السينمائية في هوليود وأنتجت العديد من الأفلام السينمائية العالمية الهامة .
:l27:

BLOODY ROAR
2010-04-15, 04:59 PM
:l28:

لاتعليق


ومشكور اخى اكس مان على الموضوع

http://mattlewisphotography.com/wp-content/uploads/2009/07/Gun_Fun2.jpg